[ad_1]


اتجهت بعض العلامات التجارية في الفترة الأخيرة إلى تصميم حقائب غريبة وملفتة للأنظار لم تعتد عليها النساء من قبل، مثل “Balenciaga ” التي أصدرت مؤخرًا حقيبة سوداء على هيئة كيس قمامة، وأخيرًا لويس فيتون التي صممت حقيبة مستوحاة من علب طلاء الجدران، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

حقيبة لويس فيتون
حقيبة لويس فيتون


أصدرت العلامة التجارية “لويس فيتون”، الحقائب الجديدة بألوان مختلفة مثل الأخضر والأزرق والأرجواني وكذلك البرتقالي والأحمر والأصفر ، مع مقبض معدني وحزام قابل للتعديل، ومتوفرة الحقائب بسعر 1،980 جنيه إسترليني.

صورة أخرى للحقيبة
صورة أخرى للحقيبة


تأتي المجموعة الجديدة كجزء من عرض Virgil Abloh الأخير  للويس فيتون، الذي أصدره قبل وفاته العام الماضي، وقد استوحى Abloh ، الذي قيل أنه أكمل 95٪ من المجموعة قبل وفاته، تصميماته من المطبوعات والألوان الجريئة التي استخدمها فنانون مثل Gustave Courbet و Giorgio de Chirico.


 

حقائب
حقائب


وانتشرت مجموعة من الصور للحقائب الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعى وأنقسمت الأراء حول مؤيد ومعارض، حيث كتب أحد الأشخاص على “إنستجرام”:”كنت أرغب دائمًا في الحصول على علبة الطلاء الخاصة بي. لقد تحققت كل آمالي وأحلامي”، وكتبت شخصية أخرى :” كنت أحب لويس فويتون لكن لن استطيع حمل هذه الحقيبة”، وكتبت أخرى : “أنا أحب LV لكن هذا مروع!”


وكتب آخر على” تويتر”: “منذ متى يمكن اعتبار رسم الطلاء موضة؟ هذا سخيف بقدر ما يمكن أن يحصل”.

حقيبة
حقيبة


ورغم ذلك ، قدر بعض الناس رؤية Abloh وشاركوا صور الحقائب الجديدة بحماس على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، حيث كتب أحدهم رأيه على الصور : “يا إلهي ، أحب هؤلاء”.


 


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً