[ad_1]


وثق مقطع فيديو لحظات مثيرة حيث كانت تسير سيارة سباقات “Formula One” على أحد الطرق السريعة فى جمهورية التشيك، وتم تصوير سيارة السباق وهى مسرعة على طول طريق سريع يمتد من براج فى جمهورية التشيك إلى الحدود الألمانية.


وظهر في الفيديو أن السيارة من طراز GP2 وقد تم تزيينها بزخرفة طراز Ferrari F2004 الشهير الذى استخدمه الأسطورة مايكل شوماخر عندما فاز ببطولة العالم للسائقين في موسم 2004، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

مطاردة الشرطة للسيارة
مطاردة الشرطة للسيارة


وتظهر المقاطع المسجلة مطاردة شيقة لسيارة السباقات، حيث تعقبت الشرطة السيارة في ذلك الوقت، لكنهم لم يتمكنوا من ضبطه أثناء القيادة، وبعد تتبع سير السيارة تمكنوا من تحديد هوية قائدها، إلا أنه نفى وجوده خلف عجلة القيادة لأنه كان يرتدى خوذة سباق ولا يمكن تحديد هويته بشكل مؤكد، ما جعل من غير الممكن توجيه أى اتهامات ضده.


وتشترك هذ النوعية من السيارات فى العديد من المميزات مع سيارات “فورمولا 1″، لكنها لا تنتج نفس القدر من القوة وليست باهظة الثمن ومعقدة، ومن غير القانونى قيادة مثل هذه السيارات على الطرق السريعة فى أوروبا، والمثير للدهشة أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها تلك الواقعة، حيث وقع حادث مماثل بشكل لافت للنظر في سبتمبر 2019 عندما شوهدت سيارة متطابقة على ما يبدو يتم قيادتها على نفس امتداد الطريق.

الفورملا 1
الفورملا 1


وانتشرت الصور ومقاطع الفيديو المصورة لسيارات السباقات وهى تسير بسرعة جنونية على الطريق السريع، كالنار فى الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، وقال البعض مازحا، إن السائق الغامض ربما كان المتسابق السابق كيمي رايكونن – الذى تسابق مع رقم سبعة.


سيارة السباق


سيارة السباق


 



[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً