[ad_1]


ابتسم الحظ أخيرًا لرجل من ولاية ميريلاند الأمريكية ليفوز بـ 50 ألف دولار بعد قرابة 10 سنوات من لعب نفس مجموعة أرقام اليانصيب، وفقا لموقع “سى إن إن”.

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر


 


فاز رجلٌ من مقاطعة برينس جورج، ظل مجهولًا، بالجائزة الكبرى في 28 مايو ، وفقًا لبيان صحفي.


قال الرجل للمسؤولين من المقر الرئيسي ليانصيب ميريلاند في بالتيمور: “ألعب نفس الأرقام طوال الوقت، لقد كنت أفعل ذلك منذ سنوات”.


 


وأضاف إنه زار متجرًا في تيمبل هيلز واشترى تذكرة بقيمة 4 دولارات تحتوي على ستة خطوط – تضمن أحدها مجموعته المعتادة من الأرقام 5 و 6 و 8 و 23 و 30.

يناصيب
يناصيب


يقول الفائز، وهو عامل مطبعة متقاعد، إنه اختار أربعة من الخطوط بنفسه بينما أنشأ نظام الكمبيوتر بشكل عشوائي السطرين المتبقيين.


أفادت مؤسسة يانصيب ميريلاند أنها علمت أن الرجل لم يصدق في اليوم التالي أنه فاز بالجائزة الكبرى باستخدام مجموعته الخاصة المكونة من خمسة أرقام.


وقال البيان الصحفي إنه اتصل بزوجته البالغة من العمر 22 عامًا على الفور لمشاركة الأخبار السارة.


قال سيث إلكين، المتحدث باسم مؤسسة يانصيب ماريلاند، لشبكة CNN: “يخبرنا العديد من لاعبي اليانصيب أن لديهم مجموعات معينة من الأرقام التي يستخدمونها على أساس منتظم، في بعض الأحيان تكون تواريخ الميلاد أو أرقام المنازل أو أرقام الزي الرسمي للرياضيين المفضلين لديهم، وأحيانًا يقررون للتو أن أرقامًا معينة توحي بأنها “محظوظة” بالنسبة لهم”.


يقول الفائز إنه يخطط لاستخدام الجائزة في دفع الفواتير ووضع الباقي في المدخرات.


 

[ad_2]

Source link

من sanaanow

اترك تعليقاً